القائمة الرئيسية

الصفحات

وصفة لتخسيس البطن والجناب : يعاني بعض النساء والرجال من البطن البارز وما يعرف بالكرش وهذا يؤثر بالسلب علي الشكل الخارجي وهذا يكون بسبب عادات سييئة يتبعها السيدات بالاخص من الرجال ويظهر الكرش بسبب سوء التغذية والتغذية بشكل غير صحيح وايضا النوم بعد الوجبات واشياء كثيره اخري مما يترتب علية ظهور الكرش بسبب تراكم الدهون ولشحوم .
لذلك سنناقش معا ما هي العادات التي يجب اتباعها لتتخلص من الكرش والجناب التيء تظهر ن زيادة وجود الكرش وما هي الاطعمة المناسبة بدون تناول اي مواد كيميائية ستكون كلها موا طبيعية صحية مناسبة للجميع.
وصفة لتخسيس البطن والجناب
وصفة لتخسيس البطن والجناب

عادات صحيحة يجب اتباعها للتخلص من الكرش والجناب :


  • ممارسة الرياضة بشكل صحي صباحا وبين الوجبات .
  • تناول بكميات كافية من الماء يوميا وما قبل الوجبات .
  • التقليل من الوجبات السريعة والجاهزة .
  • عدم النوم بعد وباتك اليومية .
  • الابتعاد عن الاكلات التي تحتوي علي دهون عالية .

وصفات تعمل علي تخسيس البطن والجناب :
اللوز :
من اكثر الاطعمة التي تحارب السمنة وتراكم الدهون لاحتوائة علي الدهون الصحية بكميات كبيرة والدهون الغيرمشبعة ويساعد في التحكم في نسبة السكر والكوليسترول .
يحتوي ايضا علي مجموعة من العناصر التي تمنع الشعور بالشبع وعدم الحاجة الي تناول الطعام وتساعد الدهون الاحادية علي تقليل من مؤشرالكتلة للجسم .
قومي فقط بنقع 10حبات من اللوز في كمية من الماء وتركة لليوم التالي قومي بتنصفية الماء المنقوع ومن بعد اربعين دقيقة من عصير الليمون والماء الدفيء وتناولها صباحا .
تناول كمية بسيطة من اللوز اثناء الشعور بالجوع .
عصير الليمون :
يجب تناول كوب من عصير الليمون صبااحا فهو يساعد علي طرد السموم والشحوم والدهون المتراكمة ويثقوي من وظائف الكبد.
فقط بتناول كوب من الماء الدافيء واضافة العسل وبعض من عصير الليمون وتناولهم علي الريق في الصباح يعمل علي حرق الدون وتنقية الدم من السموم ويمكنك وضع لليمون والعسل والماء الدافيء بعض البهاراتع الحارقة للدهون .
الشاي الاخضر :
من افضل الوصفات التي عمل علي حرق الدهون الزائدة المتراكمة والجناب ويعمل علي تخسيس الجسم بشكل طبيعي وغير ضار .
قومي باحضار بعض من الشاي الصيني الاسود او الشاي الاخضر واضتافة ملعقة من شاي الالونج وقومي باضذافتهم الي الكوب وعليهم قومي باصافة الماذ الساخن واتركيها 3دقائق وقومسي بتصفيتها والتحلية حجسب الزوق وتناول الماء المصفي يتم تناولها 3مرات يوميا .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات